Uncategorized

رأس مزدوج، حياتي مع قضيبين: رجل يعيش مع ثنائي القضيب يتحدث علنًا



من بين هؤلاء، يُعتقد أن عددًا قليلًا جدًا (إن وجد) لديه اثنان في حالة عمل. ويوضح قائلاً: “أستطيع التبول والقذف من خلال كليهما في نفس الوقت”. يعاني من مرض ثنائي الشفة وهي حالة نادرة حيث يولد الذكر بقضيبين. ومع ذلك، منذ أن انتشرت قصة دي دي على نطاق واسع، سيكون من الصعب عليك العثور على رجل أكثر استعدادًا لعرض ما يعتبر تشوهًا خلقيًا من الناحية الفنية على الجمهور. لفهم السبب، يحتاج المرء فقط إلى النظر في تاريخ دي دي الشخصي – والإرث الطويل والحزين والاستغلالي لما يسمى بـ “المستجدات البشرية” مثله. قال دي دي لمجلة رولينج ستون في مقابلة أجريت معه مؤخرًا حول الكتاب: “لقد تلقيت الكثير من الرسائل من أشخاص يحتاجون إلى التشجيع لشيء أو لآخر”.

  • يعاني من مرض ثنائي الشفة وهي حالة نادرة حيث يولد الذكر بقضيبين.
  • ويوضح قائلاً: “أستطيع التبول والقذف من خلال كليهما في نفس الوقت”.
  • منذ أكثر من عام بقليل، وافق على إجراء مقابلة مجتمعية (أو AMA) على Reddit، حيث أرسل المستخدمون أكثر من 17000 سؤال ولفت انتباه وسائل الإعلام العالمية وعدد من مضيفي البرامج الحوارية في وقت متأخر من الليل إلى DD.
  • اعتمادًا على الحالة الفردية، قد يتمكن الذكور المصابون بهذه الحالة من التمتع بحياة جنسية طبيعية وإنجاب أطفال.


قبل عام، قام رجل ذو قضيبين فاعلين بعمل مقال على Reddit AMA يحظى بشعبية كبيرة حول حالته الفريدة، والمعروفة تقنيًا باسم “diphallia”. لقد أجاب على ما يبدو على كل سؤال يمكن أن يطرحه عليه الإنترنت الجماعي، بدءًا من الوظائف البيولوجية (نعم، يتبول من كليهما) إلى التداعيات النفسية إلى التطلعات الإباحية. ولتحقيق هذه الغاية، عرض دي دي الأشياء التي لفت انتباهه على Tumblr – الموقع الذي بدأ كل شيء – وكذلك على Reddit وTwitter، حيث لديه 20000 متابع.

وهذا ما يعتبر علاقة بلا جنس، بحسب أحد الخبراء



“مع وجود الكثير من السلبية في العالم، فإن القدرة على جلب شيء إيجابي إلى الطاولة هو شعور رائع.” على الرغم من أن كلا القضيبين قادران على العمل بمفردهما، إلا أن الرجال الذين يعانون من ثنائي القضيب عادة ما يكونون عقيمين بسبب العيوب الخلقية. هؤلاء الرجال أيضًا أكثر عرضة للإصابة بالسنسنة المشقوقة، وهي حالة تؤدي إلى تشوه الفقرات المصممة لحماية الحبل الشوكي. يمكن للجراحين معالجة الشفة ومخالفات الولادة الإضافية على عدة مراحل. عندما يولد الذكور مصابين بالشقوق، فغالبًا ما يعانون من اضطرابات ولادية أخرى أيضًا. في إحدى الحالات، عالج الجراحون بعض التشوهات لدى الرضيع بعد وقت قصير من الولادة، لكنهم أزالوا القضيب الإضافي فقط عندما كان الفرد طفلًا صغيرًا. نظرًا لأن الأطباء غالبًا ما يقومون بتشخيص الشفة عند الولادة، فقد تكون هناك حاجة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية مع مرور الوقت.



DoubleDickDude هو أحد مستخدمي Redditor، والذي، كما قد خمنت، هو المالك الفخور لقضيبين – مثل قضيبين بالحجم الطبيعي، يعملان بكامل طاقتهما، ويمارسان الجنس. كتب DoubleDickDude في أعلى منشور AMA الخاص به: “أنا الرجل ذو القضيبين”. “كلاهما فعال بنسبة 100%. إنه ثنائي الجنس، وليس توأمًا ممتصًا. إنه ليس وراثيًا أو موروثًا. أنا ثنائي الجنس وفي علاقة ملتزمة مع رجل وامرأة.” من المستحيل عدم رؤية شيء من العرض الغريب في القرن التاسع عشر في أسلوب DD؛ حتى على مدونة Tumblr الهادئة والودية نسبيًا، حيث بدأت شهرته، هناك الكثير من النظرات الوقحة، والكثير من الأسئلة الشخصية العميقة.

الحياة الغريبة للرجل ذو القضيبين



منذ أكثر من عام بقليل، وافق على إجراء مقابلة مجتمعية (أو AMA) على Reddit، حيث أرسل المستخدمون أكثر من 17000 سؤال ولفت انتباه وسائل الإعلام العالمية وعدد من مضيفي البرامج الحوارية في وقت متأخر من الليل إلى DD. حتى الآن، لا يزال برنامج AMA الخاص به هو رابع أكثر البرامج شعبية على موقع Reddit – باراك أوباما، وبيل جيتس، وديفيد أتينبورو. الليلة الماضية على موقع Reddit، ادعى رجل يُدعى DoubleDickDude أن لديه قضيبين (يقدم دليلاً على شكل صورتين عاليتي الجودة NSFW. على محمل الجد، تعامل بحذر. لا يمكنك إلغاء رؤيتهم أبدًا) تم طرحه في AMA حول موضوعات تتراوح من عبور الجداول إلى ما إذا كان يفضل أحدهما على الآخر. بقدر ما تذهب AMAs، هذا واحد جميل هناك، ولكن فقط في حال كنت تتساءل عن شكل الحياة بالنسبة لرجل مكون من عضوين، (وواحد ثنائي الجنس للإقلاع) قررنا أن نعرض لك بعض النقاط البارزة. Diphallia هو اضطراب وراثي نادر عند الولادة حيث يولد طفل ذكر بقضيب مزدوج. يمكن أن يشمل هذا الازدواج رأس القضيب فقط أو يؤدي إلى وجود قضيبين يعملان بكامل طاقتهما.



غالبًا ما يكون الذكور المصابون بالشُعب قادرين على التبول من خلال أحد القضيبين أو كليهما. وقد يكونون أيضًا قادرين على الانتصاب والقذف باستخدام أحد القضيبين أو كليهما.
passion rumba black and red peekaboo bra g string suspenders
17 inch xl dick rambone black penis dildo