Uncategorized

من هي فانيسا ترامب؟ يقول التقرير إن زوجة دونالد ترامب جونيور تطلب الطلاق



ومن الواضح أن أطفالهما الأصغر، كلوي، 3 سنوات، وسبنسر، 5 سنوات، بقيا في المنزل لقضاء العطلة. الزوجان، اللذان لديهما خمسة أطفال معًا، تزوجا في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2005، في ملكية والده مارالاغو في بالم بيتش، فلوريدا، وهو نفس المكان الذي تزوج فيه الرئيس دونالد ترامب من زوجته الثالثة ميلانيا في كانون الثاني (يناير) من نفس العام. عندما أعلن الزوجان عن انفصالهما، نشرت عارضة أزياء على تويتر أنها كانت تواعد دون جونيور في عام 2011، وفقًا لموقع The Cut.

  • وعلى الرغم من أن رجل الأعمال لم يقم بدور واضح في البيت الأبيض في عهد والده، إلا أن ترامب جونيور ظهر عدة مرات نيابة عن العائلة الأولى.
  • ولم يؤد انتخاب والد زوجها إلا إلى تفاقم مشاكلهم، وتحديداً عادات زوجها في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
  • اصطحبت فانيسا ابنيها الأكبرين، دونالد الثالث، 9 سنوات، وتريستان، 6 سنوات، إلى “مطعم سوشي بسيط” في مانهاتن العليا، بينما اصطحب زوجها ابنتها الكبرى كاي، 10 سنوات، في موعد غرامي.
  • أخبرت المصادر الصفحة السادسة أن ترامب جونيور “يعامل [فانيسا] كمواطن من الدرجة الثانية” ولا يوفر لها سوى القليل من الدعم المالي.
  • وأضاف آخر: “إنه يقدم لها القليل من المساعدة ويبقيها بميزانية محدودة. إنها لا تعيش حياة فخمة ونادرًا ما يمكنها الحصول على شيك على العشاء”.


وفي بيان مشترك يوم الجمعة، قال الابن الأكبر للرئيس وزوجته منذ أكثر من 13 عامًا إنهما أنهيا اتفاق الطلاق “في نهاية العام الماضي”. وانفصل الابن الأكبر للرئيس ترامب، 40 عاماً، عن زوجته، 40 عاماً، في مارس/آذار، عندما تقدمت بطلب الطلاق بعد 12 عاماً من الزواج.

فانيسا زوجة دونالد ترامب الابن تطلب الطلاق بعد 12 عاما من الزواج



وقالوا في بيان مشترك عبر People في أوائل عام 2019: “نحن محظوظون للغاية لأن لدينا خمسة أطفال رائعين ونحن ملتزمون بتربيتهم معًا”. تظل زوجة دونالد ترامب جونيور السابقة صامتة بشأن الغسيل القذر للعائلة أثناء نشر رسائل عائلية إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي. تعد تغريدة فانيسا لعام 2019 لدونالد من أحفاده أحد الأمثلة على كيفية محاولتها البقاء في نعمة العائلة الجيدة. يبدو أن إيفانكا ترامب وفانيسا ملتزمتان بإبقاء أبناء عمومة ترامب قريبين بعد الطلاق. ذكرت مجلة فانيتي فير أن إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر يرغبان في البقاء على علاقة جيدة مع فانيسا. وكتب الزوجان في بيان مشترك: “بعد 12 عامًا من الزواج، قررنا الانفصال. سنحظى دائمًا باحترام كبير لبعضنا البعض ولعائلاتنا”. “لدينا خمسة أطفال جميلين معًا ويظلون على رأس أولوياتنا. نطلب خصوصيتك خلال هذا الوقت.”



في شهر مايو، ذكرت الصفحة السادسة أن فانيسا ورثت ملايين الدولارات من استثمار والدها الراحل في شركة راو للأغذية المتخصصة، وهي شركة معروفة بصلصة المارينارا الشهيرة في المطعم. بالنسبة الى الصفحة السادسة، “الأمن المالي الجديد لعائلتها” “شجع” فانيسا على تطليق زوجها.

دونالد ترامب جونيور



لقد مر أقل من أسبوع منذ أن تقدمت فانيسا ترامب بطلب الطلاق من دونالد ترامب جونيور، لكن بعض التفاصيل حول زواج الزوجين المضطرب بدأت تظهر بالفعل. أخبرت المصادر الصفحة السادسة أن ترامب جونيور “يعامل [فانيسا] كمواطن من الدرجة الثانية” ولا يوفر لها سوى القليل من الدعم المالي. كانت خطوبة فانيسا ترامب وزواجها من ترامب جونيور موضوع اهتمام الصحف الشعبية في نيويورك قبل وقت طويل من دخول والد زوجها، الذي طلق مرتين وتزوج ثلاث مرات، عالم السياسة. تقدمت زوجة دونالد ترامب جونيور، الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بطلب الطلاق. خلال جلسة المحكمة يوم الخميس، أشاد القاضي مايكل كاتز بعائلة ترامب للتوصل إلى اتفاق بشأن حضانة أطفالهم، والعمل على حل القضايا المالية العالقة، وفقًا للصفحة السادسة. ذكرت صحيفة ديلي ميل الشهر الماضي أن الزوجين لم يقضيا عيد الحب معًا، واختارا بدلاً من ذلك معاملة أطفالهما في وجبات عشاء منفصلة. اصطحبت فانيسا ابنيها الأكبرين، دونالد الثالث، 9 سنوات، وتريستان، 6 سنوات، إلى “مطعم سوشي بسيط” في مانهاتن العليا، بينما اصطحب زوجها ابنتها الكبرى كاي، 10 سنوات، في موعد غرامي.

  • الزوجان، اللذان لديهما خمسة أطفال معًا، تزوجا في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2005، في ملكية والده مارالاغو في بالم بيتش، فلوريدا، وهو نفس المكان الذي تزوج فيه الرئيس دونالد ترامب من زوجته الثالثة ميلانيا في كانون الثاني (يناير) من نفس العام.
  • وفي الأسابيع التي أعقبت هزيمة والد زوجها السابق، لم تقل أي شيء لأنه رفض التنازل لجو بايدن.
  • خلال جلسة المحكمة يوم الخميس، أشاد القاضي مايكل كاتز بعائلة ترامب للتوصل إلى اتفاق بشأن حضانة أطفالهم، والعمل على حل القضايا المالية العالقة، وفقًا للصفحة السادسة.
  • حتى أنها حصلت على اعتماد تمثيلي لظهورها في المشهد الافتتاحي لفيلم Something’s Gotta Give لعام 2003 مع جاك نيكلسون وديان كيتون، في كل مدينة


وفقًا للصفحة السادسة، حذرها أصدقاؤها من الزواج من دون جونيور وبعد الزفاف لم يتحسن الوضع. وقال مصدر للصفحة السادسة: “كانت تجري مقابلات مع محامي الطلاق قبل [رئاسة ترامب]. لم يعتقد أحد أنه سيفوز. لقد فاز وقررت البقاء حتى انتهاء فترة ولايته. لكنها لم تعد قادرة على تحمل الأمر بعد الآن”. وقال الأصدقاء لصحيفة نيويورك بوست إن الزوجين، اللذين تزوجا في عام 2005، كانا يعيشان حياة منفصلة إلى حد كبير. ووفقا لمصادر واشنطن بوست، لعبت المشاركة السياسية لدونالد جونيور، ووجوده على وسائل التواصل الاجتماعي، وسفره المتكرر دورا في الانقسام. عكس ملف شخصي عن الزوجين نشرته صحيفة نيويورك تايمز في عام 2006 خفة القلب والضغوط التي سادت في الأيام الأولى للزوجين، ودفع ترامب جونيور إلى التفكير في الأضواء التي كانت تسلط على والده في أي وقت تتعثر فيه أعمال العائلة أو عندما يواجه الطلاق. وبينما كانت عائلة ترامب تلتف حول دونالد ترامب خلال حملة إعادة انتخابه لعام 2020، ظلت فانيسا هادئة على وسائل التواصل الاجتماعي.
reign 2 silver nipple tweezer clamps with chain
12″ dildo