Uncategorized

كتاب جديد يجيب على سبب امتلاك الرجال للحلمات



من ناحية أخرى، يُطلق على الجلد الداكن المحيط بالحلمتين اسم الهالة، ويحتوي على غدد (تسمى غدد مونتغمري) تفرز السوائل للمساعدة في الرضاعة الطبيعية. بعد حوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الحمل، يكون لدى جميع الأجنة البشرية حواف ثديية تمتد بشكل متوازي على كل جانب من الجسم، من أعلى الصدر إلى أسفل البطن. في حوالي الأسبوع السابع، تحدد الهرمونات الجنسية – XX أو XY – ما إذا كان الجنين المتنامي ذكرًا أم أنثى، وهو تمييز يُعرف باسم إزدواج الشكل الجنسي. بغض النظر عن مدى قوة النتيجة النهائية، فإن جميع الأجنة الذكور تبدأ كأنثى والحلمات هي تذكار لهذا الأصل المخنث. في سرطان الثدي عند الرجال، تكون الأعراض مشابهة لتلك الموجودة عند النساء. قد تشمل كتلة في الثدي، تغيرات في حجم أو شكل الثدي، إفرازات من الحلمة بما في ذلك الدم، ألم أو ألم في الحلمة وتغيرات في انقلاب الحلمة.

Let’s Talk About Dog Nipples: Purpose & How Many They Have – Dogster – Dogster.com

Let’s Talk About Dog Nipples: Purpose & How Many They Have – Dogster.

Posted: Wed, 13 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



بشكل عام، يمكن لمعظم النساء ذوات الحلمات المقلوبة أن يرضعن طبيعيًا، على الرغم من أنهن قد يشكلن بعض التحديات، كما تشير بات. ويضيف بات أنه إذا حدث الانقلاب كشخص بالغ، فقد ترغب في طلب الرعاية الطبية لأنه قد يكون علامة على الإصابة بسرطان الثدي. قبل أن نبدأ بالحديث عن “الحلمات الطبيعية”، دعونا نتعرف على بعض التعريفات. في بعض الأحيان، يعتقد الناس أن الجزء الوردي أو البني بأكمله من ثدييك هو حلماتك، ولكن في الواقع، حلماتك ليست سوى الجزء الأوسط من المنطقة المظلمة، حيث يخرج الحليب إذا كنت ترضعين طفلك طبيعيًا، وفقًا لعيادة كليفلاند.

لماذا يمتلك الرجال حلمات؟: مئات الأسئلة التي لن تطرحها إلا على الطبيب بعد تناول مارتيني الثالث



وفي ضوء ذلك، عندما تفكر في الأمر، يمكن أن يكون “كين” بدون حلمة، وخاليًا من ضروس العقل، وغائبًا عن الزائدة الدودية نموذجًا لرجل مستقبلي أكثر تطورًا. ومع ذلك، سيكون أيضًا رجلاً غير قادر على التكاثر وتمرير تلك العضلات الضخمة، وهو كعب أخيل النهائي لكين. يمكن أن يحدث هذا في أي عمر، ولكن مثل الإناث، يكون الذكور أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي مع تقدمهم في السن. إذا كنت تعانين من ألم في الحلمة، ولم يختفي الألم أو لاحظت بعض الأعراض غير العادية مثل النزيف أو الحمى أو تغيرات في شكل الحلمة، فتحدثي إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. سوف يطرحون عليك أسئلة وينظرون إلى صدرك وقد يقومون بإجراء اختبارات خاصة مثل تصوير الثدي بالأشعة السينية و/أو فحص الدم و/أو الموجات فوق الصوتية لفهم المشكلة. هل تؤلمك حلماتك؟ ليس من غير المألوف أن تعاني النساء من التهاب الحلمات أثناء الدورة الشهرية والحمل والرضاعة الطبيعية.

  • من ناحية أخرى، يُطلق على الجلد الداكن المحيط بالحلمتين اسم الهالة، ويحتوي على غدد (تسمى غدد مونتغمري) تفرز السوائل للمساعدة في الرضاعة الطبيعية.
  • لكن هذا لا يعني أن كين إلى حد ما أقل من رجل (مزيف) لعدم وجوده.
  • بالنسبة لأي شخص من أي جنس، يمكن أن تكون الحلمات منطقة مثيرة للشهوة الجنسية.
  • ووفقا لمركز معلومات الأمراض الوراثية والنادرة، تُعرف هذه باسم الحلمات الزائدة، وهي من التشوهات الخلقية الشائعة.
  • وفي الوقت نفسه، تتقلص قنوات ثديي الذكور بينما يتضخم ثديي الإناث ويتغير شكلهما.
  • في إحدى الدراسات البرازيلية، أبلغت 32% من النساء عن تعرضهن لتشقق الحلمات بسبب الرضاعة الطبيعية في الشهر الأول بعد الولادة.


يطور الذكور البشر زوجًا من الحلمات أثناء وجودهم في الرحم، لكن الفئران الذكور تولد بدون حلمات. كما توضح كريستين كونجر، مضيفة BrainStuff، في الفيديو أعلاه، وجد باحثون من جامعة ييل أن بروتينًا معينًا يوقف نمو الحلمة لدى الفئران الذكور بعد أيام قليلة من تشكل الأنسجة الثديية في الرحم. البروتين هو الببتيد المرتبط بهرمون الغدة الدرقية (PTHrP)، وهو يخبر الخلايا الثديية بتكوين مستقبلات هرمونية تجذب الهرمونات الذكرية المنتشرة بالفعل في دم الجنين. فقط عند سن البلوغ، تحت تأثير الهرمونات، عندما تبدأ في التغير. وفي الوقت نفسه، تتقلص قنوات ثديي الذكور بينما يتضخم ثديي الإناث ويتغير شكلهما.

تحفيز الحلمة يمكن أن يحفز المخاض



من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي، قرروا أنه “عندما يتم تحفيز [الحلمة]، تنتقل الأحاسيس إلى نفس الجزء من الدماغ الذي يتم تحفيزه عند تحفيز البظر أو المهبل أو عنق الرحم”، كما يقول ريتانو. كما أكدت الدراسة، التي نشرت في مجلة الطب الجنسي، أنه من الممكن لبعض النساء الوصول إلى النشوة الجنسية عن طريق تحفيز الحلمة وحدها.



توقف هذه الهرمونات نمو أنسجة الثدي، وقد تصل إلى حد تدهور الأنسجة التي تكونت بالفعل. كما تولد ذكور الخيول وخلد الماء بدون حلمات، مما يجعل هذا “الثدييات الذكورية التي لا يوجد بها نادي حلمات” حصريًا للغاية. من الثابت أن باربي ليست مصممة تمامًا وفقًا للقياسات الأنثوية الطبيعية. صديقها المنحوت كين ليس شريحة مثالية من كتلة الذكور البشرية أيضًا. لكن هذا لا يعني أن كين إلى حد ما أقل من رجل (مزيف) لعدم وجوده. لقد حير علماء الأحياء التطورية منذ فترة طويلة حول سبب تعليق حلمات الذكور حول صدر الذكر لفترة طويلة بالنظر إلى الحد الأدنى من الغرض الذي تخدمه، بصرف النظر عن تقديم مكان جذاب آخر لثقب الجسم. يعتبرها البعض عديمة الفائدة بما يكفي لتصنيفها على أنها تشريح أثري.
jockstrap swimming
8 inch fetish fantasy strapless strap on dildo with anal probe